جعجع يضع كلام نصرالله برسم رئيس الجمهورية

12 أيلول 2019 | 02:10

وضع رئيس حزب "القوّات اللبنانيّة" سمير جعجع في تغريدة على حسابه الخاص عبر "تويتر"، بعض ما قاله الأمين العام لـ"حزب الله" السيد حسن نصرالله في ذكرى عاشوراء الثلثاء، "برسم فخامة رئيس الجمهورية، مع كامل الاحترام"، وخصوصاً قوله: "نرفض أي مشروع حرب على الجمهورية الإسلامية في إيران، لأن هذه الحرب ستشعل المنطقة وتدمر دولاً وشعوباً، ولأنها ستكون حرباً على كل محور المقاومة وتهدف إلى إسقاط آخر الآمال المعقودة لاستعادة فلسطين والمقدسات".

وكان جعجع التقى في معراب، المنسق الخاص للأمم المتحدة في لبنان يان كوبيتش، وبحث معه في التطورات السياسيّة الأخيرة على الصعيدين الداخلي والإقليمي.

كذلك التقى وفداً من مخاتير قضاء عاليه، وأكّد له "أننا كحزب "القوّات اللبنانيّة" لن نتراجع قيد أنملة عما نراه صواباً حتى لو بقينا لوحدنا مدافعين عن المبادئ التي نؤمن بها ويؤمن بها أهالي الجبل بجميع أطيافهم"، داعياً الى "العمل يداً بيد بشكل موحّد وبجهد حفاظاً على مصالحة الجبل وصون العيش المشترك فيه".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard