عون تسلّم أوراق سفير الاتحاد الأوروبي و6 آخرين

12 أيلول 2019 | 02:20

تسلم رئيس الجمهورية ميشال عون في قصر بعبدا أمس، اوراق اعتماد سبعة سفراء جدد، في حضور وزير الخارجية والمغتربين جبران باسيل، هم سفراء: كولومبيا فرناندو هيلو يامهور، قبرص بانايوتيس كيرياكو، نروج ليني ستانسيت، سري لانكا الديموقراطية الاشتراكية ديبتيكا برياردارشاني، الاتحاد الاوروبي رالف - جوزف طراف، فيتنام الاشتراكية تران كونغ، والتشاد الامين الدودو عبدالله.

ووفقاً لنبذة وزعها المكتب الاعلامي الرئاسي، فان سفير الاتحاد الأوروبي الجديد حائز ماستر في الفنون والعلوم الاجتماعية والدراسات الدينية المقارنة من جامعة توبينغان الالمانية. عمل نائباً لرئيس البعثة الالمانية في الخرطوم. تقلَّب في مناصب ادارية عدة في وزارة الخارجية الالمانية. ترأس قسم الشرق الاوسط (البحرين، ايران، العراق، الكويت، عُمان، قطر، المملكة العربية السعودية، الامارات العربية المتحدة واليمن). عيّن سفيرا لالمانيا لدى المملكة الاردنية الهاشمية. كما عيّن ممثلا للاتحاد الاوروبي في الضفة الغربية وقطاع غزة ولدى

"الاونروا".

وكان الوزير باسيل تسلم في قصر بسترس، نسخا من اوراق اعتماد السفراء السبعة الجدد.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard