عون: التعيينات ستكون على أساس اختيار النخبة

10 أيلول 2019 | 00:00

أكد رئيس الجمهورية ميشال عون "ان التعيينات المقبلة ستكون على اساس اختيار النخبة لتتبوأ المواقع الاساسية، على نحو ينعكس تصحيحا للوضع القائم وتحسينا لسير العمل".

ودعا اللبنانيين، لدى استقباله في قصر بعبدا، رئيس المجلس العام الماروني الوزير السابق وديع الخازن يرافقه وفد من المجلس، الى "عدم الخوف على المستقبل لان لبنان لن يسقط على الاطلاق"، مشيداً بما تحقق من مصالحات سعى اليها "لانه في ظل الخلافات التي سادت، كان يصعب الانطلاق بمعالجات الازمات والتحديات الماثلة اقتصاديا وماليا واجتماعيا".

وشدد على أنه "لولا تحقيق الاستقرار السياسي والامني، لما كانت هناك قدرة على الاصلاح الاقتصادي"، لافتاً الى انه "مستمر في العمل على اعادة تركيب الدولة حجرا حجرا".

والقى الخازن كلمة أشاد فيها بتوجهات عون، ووقوفه في وجه العدوان الاسرائيلي الأخير "ببسالة لا تعرف الوجل، وإعلانه للملأ أن أي اعتداء فاضح وخارق للقرار 1701 لن يبقى بلا رد دفاعي، وهو حق معترف به دوليا".

ثم استقبل وزير الصناعة وائل ابو فاعور الذي اوضح ان البحث تناول، الى أوضاع الصناعة، "التطورات السياسية الاخيرة والنتائج الايجابية التي تحققت خصوصا من خلال اقامة رئيس الجمهورية في بيت الدين". كذلك استقبل عضو تكتل "لبنان القوي" النائب نقولا صحناوي، ثم الوزير السابق ابرهيم الضاهر.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard