نادي الحكمة قدّم فريقيه في "ستاد انطوان شويري"

9 أيلول 2019 | 03:52

قدم نادي الحكمة الرياضي بيروت فريقيه في كرة القدم وكرة السلة اللذين سيدافعان عن الوان النادي لموسم 2019-2020، في حفل أقامه في "ستاد انطوان شويري" (قاعة النادي الرياضي غزير سابقا) تخلله الكشف عن النشيد الجديد للنادي والشعار الحديث، اضافة الى رسالة تلقتها ادارة النادي من رئيس الجمهورية اللبنانية العماد ميشال عون.

وحضر جمهور كبير تقدمه راعي الحفل نائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس مجلس الامناء غسان حاصباني، النائبان نديم الجميل وبولا يعقوبيان، رئيس أساقفة بيروت للموارنة المطران بولس عبد الساتر ممثلا بالرئيس الفخري للنادي رئيس مدرسة الحكمة الاشرفية الخوري شربل مسعد، رؤساء مدارس الحكمة، عقيلة الرئيس انطوان شويري روز وابنها بيار وابنتها لينا، وشخصيات رياضية وفعاليات اجتماعية.

بعد النشيد الوطني ونشيد النادي، وعرض فيلم وثائقي عن تاريخ النادي، اكد رئيس النادي ايلي يحشوشي في كلمته على المضي في مشروع اعادة الحكمة الى سابق عهده وقال: "حلمنا مستمر وطموحاتنا مستمرة وإرادتنا طيبة كالفولاذ، المجد في قلوبنا.. والروح لا تموت.

من تاريخنا وتراثنا نستمد الطاقة والقوة بإيمان وعزم متضامنين معاَ يداَ بيد لمتابعة مسيرة الحكمة التي لا تنطفئ شعلتها". تلاه حاصباني الذي قال: "نادي الحكمة لم يمت لينهض من جديد، بل أخذ قسطا من الراحة بعد سنوات من النجاحات المدوية"، ثم قرا يحشوشي رسالة الرئيس عون التي جاء فيها "إطلاقكم إسم "مجمع أنطوان الشويري الرياضي" على هذا الملعب، سوى لفتة وفاء وتقدير للراحل أنطوان الشويري الذي ترك بصمات لا تمحى في عالم الرياضة عموماَ وكرة السلة بشكل خاص، وكان حجر الأساس في تطويرها وتعزيزها وتألق اللاعبين فيها، بعد أن أرسى طريق النجاح لهذه الرياضة التي غزت قلوب اللبنانيين بعد أن انتشرت بشكل واسع في العالم أجمع".

وبعد الاعلان عن اسماء لاعبي فريقي كرة القدم وكرة السلة والاجهزة الادارية والفنية، اختتم الحفل بإطلاق نشيد الحكمة الجديد.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard