شاشة - بيروت وجهة سياحية في 2020

7 أيلول 2019 | 04:20

نشرت قناة "CNN" مقالاً بالانكليزية لكاتيا هيتر تتحدث فيه عن سيدة تدعى هيلين فانتورب تسافر كثيراً، وقد تواصلت مع عدد كبير من المسافرين في العالم، ووضعت قائمة لأفضل 100 مكان على وجه الأرض تنصح بزيارتها سنة 2020، وحلّت مدينة بيروت في المرتبة السابعة.وتحدث المقال عن مدى روعة السياحة في لبنان، وعن التسوق والطعام اللذيذ بحسب المسافرين، لذا تودّ هيلين استكشاف هذه المدينة بحلول 2020. ولفت المقال الى أنّ مدينة بيروت ستشهد رقماً قياسياً في عدد السيّاح. واشارت الى الحروب والصراعات التي أثرت سلبا على السياحة في بيروت، لكنها في الوقت عينه أكدت ان عددا كبيرا من السياح الذين يهوون المغامرة، يفتشون عن الاماكن التي شهدت عنفا واقتتالا لاكتشافها.
وكانت بيروت استطاعت ايضا أن تحتلّ المرتبة السابعة على قائمة أفضل 10 وجهات لحضور احتفالات رأس السنة بحسب ما نشره موقع National Geographic. بيروت التي ودّعت العام 2018 بحفل ضخم في ساحة النجمة- وسط بيروت أحياه عدد من النجوم، شهدت على مفرقعات نارية أشعلت سماءها. وقد تفوّقت على عدد من العواصم من بينها طوكيو وسيدني، وسبقتها عواصم مثل نيويورك وفيغاس وريو دي جاينيرو...

ادعم الصحافة المستقلة

اشترك في خدمة Premium من "النهار".

هذا المقال مخصّص لمشتركي خدمة بريميوم من “النهار”

لديك 61% متبقٍ للقراءة
لديك إشتراك؟ تسجيل الدخول
إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard