اتحاد التايكواندو أنهى تحضيراته لـ"دورة بيروت المفتوحة"

6 أيلول 2019 | 03:20

يفتتح الاتحاد اللبناني للتايكواندو "دورة بيروت المفتوحة" الثانية في احتفال رسمي سيقام غدا السبت 7 أيلول الجاري، الساعة 16:00، التي ينظمها في "مجمّع نهاد نوفل للرياضة والمسرح" في زوق مكايل برعاية رئيس الجمهورية العماد ميشال عون، والتي تستمر حتى الاحد 8 منه.

وسيحضر الافتتاح ممثل صاحب الرعاية وعدد من الفاعليات الرسمية والديبلوماسية والعسكرية والرياضية والبلدية والاعلامية. ويشارك في البطولة، المدرجة على روزنامة الاتحاد الدولي للتايكواندو، وتنظّم للمرة الثانية في لبنان وتدخل نقاطها في جدول التصنيف لدورة الألعاب الأولمبية "طوكيو2020"، دول الأردن، ايطاليا، ساحل العاج، سوريا، سويسرا، العراق، فلسطين، قطر، قازاقستان، الكونغو، مصر، الولايات المتحدة الاميركية، اليونان، تركيا، غانا، الكويت، سلطنة عُمان، صربيا، فنزويلا، طاجيكستان ولبنان.

واكتمل وصول الوفود أمس الخميس وكان في استقبالها في مطار رفيق الحريري الدولي مسؤولو لجنة الاستقبال. كذلك تفقد صباح امس رئيس الاتحاد اللبناني للتايكواندو الدكتور حبيب ظريفة مجمّع نهاد نوفل واطلع على التحضيرات اللوجستية واطمأن الى جهوزية الملعب لاستضافة البطولة.

ومن المقرر ان تنطلق التصفيات اعتبارا من الساعة التاسعة من صباح اليوم الجمعة، على ان يليها مباريات وتتويج اعتبارا من الساعة 13:30.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard