الحريري يطلب داتا موظفي القطاع العام

5 أيلول 2019 | 07:15

استقبل رئيس الحكومة سعد الحريري في السرايا، قائد "اليونيفيل" في الجنوب الجنرال ستيفانو دل كول وعرض معه المستجدات والوضع جنوبا والمهمات التي تقوم بها "اليونيفيل" في المنطقة.

والتقى السيدة منى الهراوي التي وجهت اليه دعوة لحضور الاحتفال بمنح جائزة الرئيس الياس الهراوي السنوية للسيدة ميرنا البستاني في 24 ايلول المقبل في دارة الرئيس الهراوي باليرزة.

واستقبل رئيس جامعة اللويزة الاب بيار نجم ونائبه الاب سمير غصوب اللذين وجها اليه دعوة للمشاركة في الاحتفال الذي تقيمه الجامعة في ذكرى تأسيسها.

كذلك التقى المدير العام لشركة "توتال" الفرنسية ريكاردو دار وتناولا التحضيرات لبحفر أول بئر استكشافية في البلوك رقم 4 ثم في البلوك رقم 9، وأبدى الحريري دعمه الكامل لمسار العمل الجاري واستعداد الدولة لتقديم كل التسهيلات مع الوزارات والإدارات المعنية لمباشرة التنقيب. وأعطى التوجيهات اللازمة في هذا الصدد.

من جهة أخرى، أصدر الحريري تعميما طلب فيه من جميع الإدارات العامة والمؤسسات العامة والمصالح والصناديق المستقلة والمجالس والهيئات وجميع المؤسسات التي تموّل جزئياً أو كلياً من الدولة، سواء أكانت مشمولة بصلاحية مجلس الخدمة المدنية أم غير مشمولة بها، وضمن مهلة أقصاها خمسة عشر يوماً من تاريخه، إعداد مستندات وتنظيمها في جداول مفصلة تتضمن المعلومات المتعلقة بالعاملين لديها من موظفين ومتعاقدين وأجراء وسائر العاملين بأي صفة كانت، وفق النماذج المدرجة في هذا التعميم، وإيداعها مجلس الخدمة المدنية بموجب كتاب موقع من الوزير المعني بصفته الرئيس التسلسلي لوزارته وبصفته وزير الوصاية تبعاً للصلاحية، على أن يُرفَق بالمستندات المطلوبة بيان تفصيلي بملاك الوزارة النافذ حالياً، وإفادة عن المؤسسات العامة والمصالح والصناديق المستقلة والمجالس والهيئات والمؤسسات والمسميات التي تمول كلياً أو جزئياً من الدولة، الخاضعة لوصاية الوزارة أو المرتبطة بها، وبيان تفصيلي بملاك كل منها النافذ حالياً.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard