وفد اللجنة الأولمبية شارك في عمومية ألعاب البحر المتوسط

29 آب 2019 | 03:20

عاد من مدينة باتراس اليونانية وفد اللجنة التنفيذية للجنة الأولمبية اللبنانية برئاسة رئيسها جان همام وعضوية الأمين العام العميد المتقاعد حسان رستم الذي شارك في أعمال الجمعية العمومية للجنة الدولية لألعاب البحر المتوسط، والتي أقيمت على هامش دورة الألعاب المتوسطية الشاطئية الثانية للعام 2019، في حضور عضو المكتب التنفيذي للجنة الدولية اللواء سهيل خوري.

وحضر الجمعية العمومية جميع الدول الأعضاء (26 دولة متوسطية) التي عرضت لجدول أعمال مختلف واتخذت قرارات أبرزها تثبيت مواعيد دورات لاحقة حيث تستضيف مدينة وهران الجزائرية دورة العام 2021، ومدينة تارانتو الايطالية دورة 2026، كما أدخلت عدداً من التعديلات على نظام اللجنة الدولية لألعاب البحر المتوسط.

وحضر همام ورستم حفل افتتاح دورة ألعاب باتراس المتوسطية الشاطئية الثانية للعام 2019، مع حشد من الشخصيات والقيادات الرسمية والرياضية العالمية على رأسهم نائب وزير الرياضة اليوناني لفتيريس أفجيناكيز وأمير إمارة موناكو ألبرت الثاني ورئيس وزراء اليونان السابق جورج باباندريو، والتي يشارك فيها لبنان ببعثة رياضية رمزية.

وكان للوفد اللبناني لقاءات مع عدد من الشخصيات والقيادات الرياضية من بينهم رئيس اللجنة الدوليّة لألعاب المتوسط الجزائري عمار أدادي، حيث كان تأكيد لتعزيز علاقات التعاون بين الجانبين.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard