برنامج توجيهي من هايكازيان للمنتسبين الجدد

27 آب 2019 | 03:30

استقبلت جامعة هايكازيان مع بدء السنة الدراسية الجديدة دفعة طلابها الجدد، حيث خضعوا الى برنامج توجيهي وتدريبي مكثف، امتدَ على مدار يوم كامل.

ويعتبر البرنامج حصة الزامية في الجامعة ويهدف الى تعريف الطالب الجديد على الحياة الجامعية ويساعده في التأقلم وتخطي صعوبات المرحلة الجديدة ما بعد المدرسة، من خلال حصص مكثفة عن الطريقة المثلى في الدراسة والبحث العلمي وكيفية استعمال المكتبات والتكنولوجيا والمختبرات، اضافة الى تاريخ الجامعة وإرثها، كما عبر عنه مدير برنامج الارشاد والتوجيه، الدكتور بيرج طرابلسي في جلسة الافتتاح.

وحيًا رئيس الجامعة، القس الدكتور بول هايدوستيان الطلاب الجدد متمنياً لهم التوفيق في مسيرتهم الاكاديمية وتحصيلهم العلمي، مركزاً على المهارات التي سوف يكتسبونها اضافة الى الناحية الاكاديمية، مثل مهارة التواصل، الفكر النقدي والايجابي، تكوين الشخصية.

واستمع الطلاب ايضا الى نصائح عمداء واداريي الجامعة، والتي تمحورت حول شعار الجامعة "الحقيقة، الحرية، والخدمة"، مشددين على الاستفادة من السنوات الدراسية من خلال المشاركة في النوادي والنشاطات، الاجتهاد، التسامح والانفتاح تجاه الغير، وبناء علاقات وطيدة بين بعضهم البعض والعائلة الجامعية. 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard