ناجي بو حسن لـ"النهار": قرار ممثّل "غينيس" ظالم ولن أسكت!

21 آب 2019 | 06:30

وقع قرار ممثل لجنة التحكيم في "غينيس" أحمد جبر كالصاعقة على البطل اللبناني في رياضة المحركات ناجي بو حسن، الذي جعله يخسر فرصة تحقيق رقم قياسي جديد في عملية "Burn-out" أو حرق اطارات السيارات في مكانها.وبعدما كانت الحماسة كبيرة لدى بو حسن الذي ساهم في تنظيم حدث رياضي ميكانيكي شامل (ATV و4X4 ودراجات هوائية...)، تخلله تحقيق رقم قياسي أمام عشاق الرياضة الميكانيكية، صُدم البطل اللبناني بقرار مرير من جبر، الذي بدا وكأنه "يبحث عن أصغر التفاصيل لمنعي من إنجاز مهمتي".
وأضاف بو حسن لـ "النهار": "وصلت لجنة من غينيس الى معاينة مكان إقامة الحدث والأرض، وكانت كل الأمور جيدة، حتى أن السيارات (عددها 8) التي أريد استخدامها حصلت على الموافقة عليها. لا وجود لأي مشكلة في كل ما يتعلق بالأجواء قبل تحقيق الرقم القياسي".
وتابع: "كنت أحمل في يدي مفاتيح السيارات مع تعاليق، وريموت كونترول تعمل على إطفاء كل السيارات في حال حصل أي أمر طارئ قد يؤثر على سلامة المشجعين"، مضيفاً: "لكني فوجئت بقرار ممثل اللجنة الذي أكد لي أنه لا يمكن أن تكون معي!".
وكان بو حسن شارك في مثل هذه المسابقة عام 2017 وحصل معه خلل كاد ان...

ادعم الصحافة المستقلة

اشترك في خدمة Premium من "النهار".

هذا المقال مخصّص لمشتركي خدمة بريميوم من “النهار”

لديك 79% متبقٍ للقراءة
لديك إشتراك؟ تسجيل الدخول
إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard