مجتمعنا

19 آب 2019 | 04:22

"يا زهرةً في خيالي" في ضهور الشوير

يقيم اللقاء الثقافي في ضهور الشوير أمسيات ثقافية تحت عنوان "يا زهرةً في خيالي" في المركز الإنجيلي للمؤتمرات، عين القسيس الشوير من الأحد 25 آب حتّى الأحد 15 أيلول، فكرة وإخراج: أدهم الدّمشقي.

¶ الأحد 25 آب الثّامنة مساءً: أُمسية مع فرقة حكي: الشّاعر والمسرحي سليم علاء الدّين والعازفان طارق بشاشا وأشرف الشّولي. تتضمّن الأمسية توقيع كتاب "حبق".

¶ يوم الثّلثاء 27 آب بين السّادسة والثّامنة مساءً: غابة الوحي تُغنّي ماري عطايا. لقاء تَفاعُلي مفتوح بين الأجيال في غابة الوحي، مُطالعة، رسم مُباشر، وقراءات شعريّة حرة، ومواويل للمطربة ماري عطايا.

¶ الأحد 1 أيلول السّادسة مساءً: تكريم المُفكّر والفنّان التّشكيليّ حليم جرداق.

¶ السبت 7 أيلول الثّامنة مساءً: أمسية موسيقيّة طربية. غناء: ملهم خلف، كاثرين وكريستين غالي. موسيقى: علي عبدو (بيانو) تمام سعيد (عود) رامي الجندي (إيقاع).

¶ الأحد 15 أيلول الثّامنة مساءً: سينما مرحاتا. مع المُخرجتين ميريال بو الرّوس ودنيز جبّور . عرض سلسلة وثائقية هدفها الأساسي تحفيز الشفاء الاجتماعي والعاطفي من خلال أفلام قصيرة (خمس دقائق)، وأقاصيص حقيقية تصف حياة بعض الأشخاص وصفا شعريّا.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard