مضرب الغولف الدولي: اللقب للأردني شلباية والتركيّة ميرت

15 آب 2019 | 03:30

أحرز الاردني عبدالله شلباية لقب الذكور والتركية آيسيغول ميرت لقب الاناث للدورة الدولية للناشئين في التنس (ITF) وللفئات العمرية دون 18 سنة في نسختها للعام 2019 التي نظمها نادي الغولف اللبناني على ملاعبه السبعة في منطقة الجناح، والتي واكب مبارياتها الختامية جمهور كبير تقدمه ممثل وزير الشباب والرياضة محمد فنيش رئيس مصلحة الرياضة في الوزارة محمد عويدات، الأمين العام للجنة الأولمبية اللبنانية العميد المتقاعد حسان رستم، ورئيس الإتحاد اللبناني للغولف رئيس نادي الغولف كريم سليم سلام، والأمين العام لاتحاد التنس آلان صايغ، والأمين العام لنادي الغولف المهندس أمين الداعوق وأمين الصندوق روبير برنس.

بعد النشيد الوطني، وكلمة ترحيبية للإعلامي حسان محيي الدين، تحدث كل من عويدات الذي أمل في استمرار الدورات ورعاية المواهب وتكريم الأبطال. أما سلام فأعرب عن تقديره للجهود التنظيمية عبر فريق عمل محترف بإشراف مدير البطولة عارف مارديني الذي شكر بدوره كل من ساهم في انجاح الدورة وأعلن النتائج الرسمية التي جاءت كالآتي:

- فردي الذكور: فاز الأردني عبد الله شلباية على النروجي كاسبر كريستنسن 2 – 0 (6 – 4، 6 – 2).

- فردي الإناث: فازت التركية آيسيغول ميرت على الروسية أرينا فالتيتوفا 2 – 0 (7 – 5، 6 – 2).

- زوجي الذكور: فاز الأردني عبد الله شلباية والمصري علي شقير على النروجي كاسبر كريستنسن والألماني ماكسيمليان هومبورغ 2 – 0 (6 – 2، 7 – 5).

- زوجي الإناث : فازت التركيتان آيسيغول ميرت وتينا زيبتيه على الروسيتين أرينا فالتيتوفا وصوفيا لبيديفا 2 – 0 (6 – 4، 6 – 2).

قاد المباريات الحكم العام ومندوب الإتحاد الدولي طانيوس كنعان وعاونه الحكم زياد يمّين.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard