الأحرار: مع إعلان حال طوارئ اقتصادية

10 آب 2019 | 02:07

أيّد حزب الوطنيين الأحرار "إعلان حال طوارئ اقتصادية ومالية لمواكبة القرارات المزمع إعلانها نتيجة المؤتمرات التي عقدت لدعم لبنان"، داعياً الى "إيجاد الحلول للمشاكل التي يتخبط فيها الوطن من جهة، والتصدي حتماً لموضوع النفط والغاز من جهة أخرى".

وإذ حض بعد اجتماع مجلسه السياسي برئاسة رئيسه دوري شمعون على "معالجة قضائية لحادثة البساتين"، ندد بـ"كل تدخل في القضاء لأنه يوازي الجريمة على امتداد الوطن". وطالب بـعقد مجلس الوزراء وتكثيف جلساته "لمواجهة التحديات والأخطار".

واستذكر السابع من آب، معبّراً عن الأسف "لأن المنطق الذي ساد تلك الحقبة لا يزال قائماً، وهو ينجز بأكثريته بواسطة الجناح اللبناني الموالي للنظام السوري، ولا نقصد انخراط حزب الله في الدفاع عنه وتحمل التضحيات الجسام فحسب، إنما ايضا الشق السياسي منه مع أبطاله المعروفين".

وجدد دعوة المحازبين والأصدقاء الى المشاركة في القداس الإلهي الذي يقيمه لراحة نفس الرئيس كميل نمر شمعون وقرينته زلفا، السادسة مساء اليوم في كنيسة سيدة التلة - دير القمر. 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard