"دورة بيروت المفتوحة" بالتايكواندو

9 آب 2019 | 03:20

يواصل الاتحاد اللبناني للتايكواندو للعام الثاني على التوالي تحضيراته لاستضافة "دورة بيروت المفتوحة" بنسختها الثانية من 6 ايلول المقبل الى 8 منه، برعاية رئيس الجمهورية العماد ميشال عون على ملعب "مجمّع نهاد نوفل للرياضة والمسرح" في زوق مكايل باشراف الاتحاد الدولي للعبة، ومشاركة لاعبين ولاعبات من دول اميركية واوروبية وآسيوية وافريقية وأوقيانية.

وتندرج الدورة ضمن بطولة الـ"جي 1" التي يحصد فيها اللاعبون واللاعبات النقاط في سعيهم للتأهل الى دورة الألعاب الأولمبية الصيفية المقررة في مدينة طوكيو اليابانية.

وسيشارك لبنان في الدورة التي سيتولى الامين العام للاتحاد مارك حرب ادارتها، ببعثة تضم زهاء 350 لاعباً ولاعبة من حملة الحزام الاسود الذين يواصلون تدريباتهم بمواكبة ميدانية من رئيس الاتحاد ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة الدكتور حبيب ظريفة والاعضاء.

وسمّى الاتحاد الدولي للتايكواندو البريطاني من اصول افغانية عثمان ديلدار مندوباً للاشراف على الدورة الذي سبق له ان شغل هذه المهمة في النسخة الاولى العام الماضي التي حصد لبنان ميداليات ملوّنة بالجملة. وكان ديلدار رفع تقريراً ايجابياً تناول تقويماً من كافة الجوانب لدورة العام الماضي تضمّن اشادة بالتنظيم من كل النواحي وبالمستوى الفني.

ومن المقرر ان يُعلن الاتحاد اللبناني في وقت لاحق اسماء الدول المشاركة في البطولة والعدد الاجمالي للاعبين بعيد اقفال باب المشاركة قبل اسبوعين من موعد الدورة.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard