النجمة أقال جرايا... والبديل في غضون يومين!

7 آب 2019 | 03:30

صدر قرار الطلاق بين المدرب التونسي طارق جرايا ونادي النجمة، بعد أكثر من ثلاثة أشهر على تعيينه (22 أيار)، وقال بيان النادي: "قررت الهيئة الأدارية لنادي النجمة الرياضي إقالة المدير الفني طارق جرايا بعد إكتشافها لتجاوزات عديدة نتج منها سلوك مريب هدفه عرقلة تدعيم الفريق الأول خصوصا بعد إكتشاف إتفاقه مع أحد الأندية الخليجية منذ حوالى الشهرين على أن يعقد مؤتمرا صحفيا قريبا لإطلاع الرأي العام على جميع المعطيات... وفي هذا الإطار يتم العمل على التعاقد مع مدير فني جديد خلال يومين كحد أقصى".

وتشير مصادر "النهار" ان ثمة أربعة أسماء بينها مدربان عربيان، على رادار النادي النبيذي.

ولم يعلّق جرايا على القرار في اتصال لـ"النهار"، قائلاً: "الادارة أصدرت بيانا وانا ليس لدي علم به".

وبحسب معلومات "النهار" من السعودية، فإن نادي أحد السعودي كان قد فاوض المدرب التونسي قبل مدة من أجل الإشراف عليه في الموسم المقبل، خصوصاً ان الفريق السعودي وصلته معلومات بأن علاقة جرايا مع النادي النبيذي يشوبها التوتر. كما ان نادي أهلي برج بوعريريج الجزائري جس نبض جرايا لتدريب الفريق إلا أنه لم يقدم له أي عرض رسمي بسبب ارتباطه بنادي النجمة.

وبدأ جرايا (39 سنة) مسيرته التدريبة عام 2011 مع سان جاك كليرمون الفرنسي ثم انتقل الى لو لاس لموسمين، وفي عام 2014 انتقل الى كانتون في فرنسا أيضا، وفي موسم 2015-2016 درب حمام الانف التونسي، ومنه في الموسم التالي الى السلام زغرتا اللبناني، حيث قاد الفريق ليحل وصيفا للبطل، ولكنه اوقف اتحاديا لسنتين، واستعان به النجمة في البطولة العربية لكن امر ايقافه استمر ليذهب الى تدريب الفيصلي الأردني هذا الموسم لكنه ترك الفريق في منتصف الموسم.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard