"وزراء الدفاع" في المستطيل الأخضر... يبرمون صفقات قياسية توازي المهاجمين!

6 آب 2019 | 07:00

قبل سنتين بالتمام والكمال انتقل المهاجم البرازيلي نيمار من برشلونة الاسباني الى باريس سان جيرمان الفرنسي مقابل 222 مليون أورو، وبعدها بات أي رقم يفوق 100 مليون أورو عادياً في سوق انتقالات لاعبي كرة القدم، إلا أن المثير في الموسمين الماضي والحالي، تدافع النوادي للتوقيع مع المدافعين وبأسعار خيالية، في وقت كانت تتهافت للظفر بتوقيع المهاجمين.وجعل مانشستر يونايتد أمس، هاري ماغواير أغلى مدافع في العالم بعدما استقدمه من ليستر سيتي مقابل نحو 100 مليون أورو، وفق عقد لمدة 6 سنوات، ليتفوق على الهولندي فيرجيل فان دايك الذي كلف ليفربول الانكليزي 90 مليون أورو عندما تعاقد معه من ساوثمبتون. وقال ماغواير: "عندما يطرق مانشستر يونايتد بابك، فهذه فرصة مدهشة. أنا مغتبط لكوني وقعت مع هذا النادي العظيم"، كما استقدم مانشستر سيتي المدافع الفرنسي إيمريك لابورت من أتلتيك بلباو الإسباني مقابل 57 مليون جنيه إسترليني في صفقة قياسية للنادي الإنكليزي.
ويدخل المدافع القوي في حسابات المدرب النروجي أولي غونار سولسكاير الساعي الى بناء جيل جديد يقود "الشياطين الحمر" مستقبلاً، وحصد الألقاب الغائبة عن النادي منذ مدة،...

ادعم الصحافة المستقلة

اشترك في خدمة Premium من "النهار".

هذا المقال مخصّص لمشتركي خدمة بريميوم من “النهار”

لديك 90% متبقٍ للقراءة
لديك إشتراك؟ تسجيل الدخول
إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard