105 فرسان تنافسوا في فروسية فقرا

6 آب 2019 | 06:30

تواصلت فعاليات موسم الفروسية المحلي، حيث نظم نادي فقرا على مرمحه مسابقة للقفز، برعاية الاتحاد اللبناني للفروسية، حيث تنافس 105 فرسان من مختلف النوادي الاتحادية، أمام جمهور كبير تقدمه نائب رئيس الاتحاد رئيس نادي ضبية كاونتري كلوب جورج عبود، وأعضاء الاتحاد وعدد من أعضاء ورؤساء نوادي فروسية.

وفي النتائج، حل الفارس طوني عسّاف على "نيويورك" من نادي هورس هاسياندا في المركز الأول في الفئة B البالغ ارتفاع حواجزها 135 سنتمتراً، حيث اتم المسار بزمن قدره 69:20 ثانية من دون أن يرتكب أي خطأ، متفوقاً على جو عبّود على "كولنهوف" من نادي ضبية كاونتري كلوب، وعصام حدّاد على "فينو" من النادي عينه. وفي الفئة C البالغ ارتفاع حواجزها 125 سنتمتراً وبمشاركة 12 فارساً وفارسة، حلّ جو عبّود على "كولنهوف" من نادي ضبية كاونتري كلوب في المركز الأول، بعدما أتمّ المسار بزمن قدره 34:86 ثانية، متفوقاً على عصام حدّاد على "فينو" من النادي عينه في المركز الثاني، وجاء أحمد رضا على "كاتوكينا" من نادي هورس هاسياندا في المركز الثالث بزمن قدره 38:03 ثانية.

وفي الفئة D البالغ ارتفاع حواجزها 115 سنتمتراً وبمشاركة 23 فارساً وفارسة، حلّت كلير بايلي على "كيارا" من نادي ضبية كاونتري كلوب في المركز الأول، بعدما أتمّت المسار بزمن قدره 65:06 ثانية. وفي الفئة E البالغ ارتفاع حواجزها 105 سنتمترات وبمشاركة 35 فارساً وفارسة، حلّ فيصل الأسعد على "كادون دو موز" من النادي اللبناني للفروسية في المركز الأول، بعدما أتمّ المسار بزمن قدره 59:08 ثانية. وفي الفئة N البالغ ارتفاع حواجزها 85 سنتمتراً، حلّ ميغيل كتوعة على "يو أس بي" من نادي سبرينغ هيلز في المركز الأول بزمن قدره 36:65 ثانية.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard