مجتمعنا

3 آب 2019 | 00:00

 فوز رشيد شمعون بجائزة سيلينونت الدوليّة للهندسة

حاز الاستاذ في كلية العمارة والتصميم في الجامعة اللبنانية الأميركية (LAU) الدكتور رشيد شمعون والذي يشغل أيضاً منصب مدير "مؤسسة – LAU قرداحي" ويتولى رئاسة "اتحاد الطريق الفينيقي"، على جائزة سيلينونت الدولية للهندسة المعمارية والتصميم. وتقاسم شمعون الجائزة مع زميله في اللجنة العلمية للطريق الفينيقي الدكتور أسامة حمدان خلال مشاركتهما في أعمال الدورة التاسعة من المؤتمر الدولي لـ"ملتقى المهندسين المعماريين"، الذي تنظّمه الجمعيّة الإيطاليّة للهندسة المعمارية AIAC سنوياً بالتعاون مع جمعيات ايطاليّة معنيّة بالهندسة المعماريّة والتصميم، وعقد المؤتمر هذه السنة في المنتزه الأثري لمدينة سيلينونت الايطالية تحت عنوان "العمارة والمناظر الطبيعية المتوسطية".

"ريسيتال" عيد انتقال العذراء في مغدوشة

دعا كهنة مغدوشة ومجلس الوقف فيها الى "ريسيتال" فريد في مناسبة عيد انتقال السيدة العذراء، يقدمه العميد الدكتور فؤاد حميد الخوري والعميد إيلي فرنسيس والسيد جوزف راجحة والمغنية الأوبرالية العالمية تيرا معلوف، برعاية راعي أبرشية صيدا ودير القمر للروم الملكيين الكاثوليك المطران إيلي بشارة الحداد، السابعة مساء الاثنين 12 آب الجاري في كنيسة السيدة – مغدوشة.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard