شاشة - "ذا فويس" بمدرّبيه الجُدد: حلقة في سلسلة

1 آب 2019 | 04:45

سنتسلّى كثيراً، أو هذا هو المقصود من تجدُّد لقاء المُدرّبَيْن أحلام وراغب علامة. تعلن "أم بي سي" عودة "ذا فويس" مع سميرة سعيد ومحمد حماقي، إلى "السوبر ستار" و"الملكة". لن ينسى الناطق الرسمي باسم المجموعة مازن حايك، كما يقول، مقابلة يجريها مع "النهار" على ارتفاع 35 ألف قدم والحرارة الخارجية -35 درجة مئوية. يمتنّ للتكنولوجيا لإتاحتها الحديث عبر "واي فاي" الطائرة، في رحلته من دبي إلى لوس أنجلس."برامج البحث عن المواهب ليست برامج لجان. لا يجوز أن تكون كذلك، على أهمية النجوم وخبرتهم". يعني حايك التأكيد، ويتابع: "لا نجاح لبرنامج مواهب إلا بالقدرة على الإنتاج والإخراج واستقطاب الأفضل. الناس تتعلّق بالمواهب وتصوّت لها. هذا لا يقلل من أهمية اللجنة، ولكن لا يجوز أن تقتصر هذه البرامج على مَن يجلس قرب مَن، ومَن يتربّع على الكراسي الأربعة".
يتحدّث عن "الفخر بالتعاون مع نجوم الصفّ الأول"، ويُكمل: "لا يكفي وجود لجنة تحكيم لضمان النجاح. الفضل للخلطة المتكاملة، كأن نختار أفضل لجنة وأفضل إخراج وأضخم إنتاج، وكاستينغ محترفاً، مؤثرات سمعية - بصرية هائلة، وقدرة على التسويق والسوشيل ميديا. البرنامج سلسلة...

ادعم الصحافة المستقلة

اشترك في خدمة Premium من "النهار".

هذا المقال مخصّص لمشتركي خدمة بريميوم من “النهار”

لديك 77% متبقٍ للقراءة
لديك إشتراك؟ تسجيل الدخول
إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard