مجتمعنا

30 تموز 2019 | 00:30

معرض "ذاكرة الجيش"

تنظم قيادة الجيش – مديرية التوجيه معرض "ذاكرة الجيش" الذي يتضمن مجموعة من الصور المتعلقة بالجيش، في رعاية قائده العماد جوزف عون، لمناسبة الذكرى الـ74 لعيد الجيش، تشمل مراحل عدّة من تاريخه منذ مئة عام تقريباً.

ودعت المديرية جميع المواطنين إلى حضور وقائع المعرض الذي سيقام في مركز البيال للمعارض – فرن الشباك. يستمر المعرض إلى الخميس أول آب من الساعة 12:00 ولغاية الساعة 8 مساء.

الرهبانية الباسيليّة الحلبيّة

التأم المجمع العام الرهباني للرهبانيّة الباسيليّة الحلبيّة في دير المخلّص - صربا، وانتخب الهيئة القانونيّة الجديدة، بحضور الزائر الرسولي الأب جوزف عبد الساتر الأنطوني كالآتي:

الأرشمندريت الياس خضري رئيساً عاماً، الأرشمندريت نجيب طوبجي مدبرّاً أول، الأب ايليا بطيخة مدبرّاً ثانياً، الأب سيرجيوس عبد مدبّراً ثالثاً، الأب حبيب توما مدبّراً رابعاً.

يتقبّل الرئيس العام الجديد مع الهيئة القانونيّة، التهاني في دير المخلّص – صربا، اليوم الثلثاء وغداً الأربعاء 30 و31 تموز من الساعة الرابعة عصراً حتى الثامنة مساء.

كما يتقبّل التهاني في دير القديس جاورجيوس (الشير)، سوق الغرب، في 7 و8 آب من الساعة الرابعة عصراً حتى الثامنة مساء. وفي دير السيّدة العجائبيّة – رأس بعلبك، في 12 آب و13 منه من السابعة الرابعة عصراً حتى الثامنة مساء.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard