فصل جديد من الخلاف والتهديدات ورواية غش في كلية الحقوق - زحلة

23 تموز 2019 | 06:15

المصدر: "النهار"

  • المصدر: "النهار"
فصل جديد من الخلافات خرج إلى العلن في الفرع الرابع لكلية الحقوق في الجامعة اللبنانية – زحلة، تمثل بإشكال جديد بين الدكتورة هدى عبدالله والمدير السابق للفرع الدكتور أكرم ياغي. وهذه المرة يرتبط بإبن ياغي خلال الإمتحانات التي تجرى في الكلية وفق ما أثارته عبدالله في رسالة رفعتها إلى عميد الكلية الدكتور كميل حبيب.ويظهر أن الخلاف الذي تطور إلى إشكال جاء ليزيد من مشكلات الكلية التي لم تنته منذ انتخابات مدير الفرع وأعضاء مجلسه مطلع هذه السنة، وذلك حين أعلنت الدكتورة هدى عبدالله في آخر كانون الثاني الماضي تعرضها للضغوط والتهويل والتهديد وحجز حريتها من مدير الفرع آنذاك الدكتور أكرم ياغي لرفضها الاقتراع احتجاجاً على الخلل الميثاقي وعدم قبول ترشيح أحد الأساتذة المسيحيين. وقد تقدمت عبدالله بعد الحادث بشكوى إلى رئيس الجامعة الدكتور فؤاد أيوب، وطلبت المساندة من عميد الكلية كميل حبيب وممثل الأساتذة الدكتور علي رحال.
في الإشكال الجديد تبين أيضاً أن المشكلة حدثت بين الأستاذين نفسيهما وإن كانت مختلفة وظروفها غير التي سادت في تلك الفترة، فوفق رواية الدكتورة هدى عبدالله في رسالتها إلى العميد حبيب، أن...

ادعم الصحافة المستقلة

اشترك في خدمة Premium من "النهار".

هذا المقال مخصّص لمشتركي خدمة بريميوم من “النهار”

لديك 84% متبقٍ للقراءة
لديك إشتراك؟ تسجيل الدخول
إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard