محليات

المزيد من عناوين محليات

جديد الأخبار

المزيد من الأخبار
  1. 1
  2. 2
  3. 3
  4. 4
  5. 5
المزيد من الأخبار

ما هو القانون الانتخابي الأفضل للبنان في رأيك؟

جاري التصويت...

الأعداد السابقة

محليات

عون التقى مسؤولاً فرنكوفونياً ووفوداً: لبنان لن يقصّر في الدفاع عن القضية


الرئيس عون مستقبلاً السيد لوغين. (دالاتي ونهرا)

الرئيس عون مستقبلاً السيد لوغين. (دالاتي ونهرا)
إقرأ هذا الخبر على موقع النّهار: http://newspaper.annahar.com/article/557318

استقبل رئيس الجمهورية ميشال عون في القصر الجمهوري، سكرتير الدولة الفرنسي المكلف شؤون التنمية والفرنكوفونية جان ماري لوغين والوفد المرافق، في حضور السفير ايمانويل بون.
ونقل لوغين اليه تحيات الرئيس الفرنسي فرنسوا هولاند، مؤكداً "التزام فرنسا الدائم دعم لبنان وتعزيز العلاقات الثنائية في شتى المجالات".
وحمّل الرئيس عون سكرتير الدولة لوغين تحياته الى نظيره الفرنسي، مشدداً على "استمرار الدور اللبناني في تعزيز الفرنكوفونية، من خلال النشاطات الثقافية المشتركة مع المؤسسات الفرنسية المعنية".

لقاءات
كذلك استقبل وفداً من "مؤسسة القدس الدولية" برئاسة نائب رئيس مجلس الامناء الوزير السابق بشارة مرهج، تمنى عليه ان ينقل الى الرؤساء والقادة العرب في قمة عمان في 29 آذار الجاري، "ضرورة ابراز الاخطار التي تهدد المدينة المقدسة، نتيجة الممارسات التي يقوم بها الاحتلال الاسرائيلي لتشويه الوجه الحضاري العربي والاسلامي للقدس، من خلال الاستيطان والجدار العازل وهدم بيوت المقدسيين وتهجيرهم".
وأكد عون "ان لبنان لن يقصّر في الدفاع عن القضية الفلسطينية وحقوق الشعب الفلسطيني، وهو سيواصل هذا النهج".
ثم التقى رئيس لجنة الرقابة على المصارف سمير حمود الذي أوضح ان رئيس الجمهورية زوّده تعليماته وتوجيهاته، وأنه أكد له "ان القطاع المصرفي يتمتع بوضع سليم بكل المعايير".
ومن زوار بعبدا وفد مجلس ادارة الصندوق التعاوني للمختارين برئاسة بشارة غلام مع رؤساء رابطات المختارين، شكره على دعمه مطالبهم، ومنها اعادة العمل بإدارة هذا الصندوق.
وزارته أيضاً "لجنة تكريم الشاعر سعيد عقل" التي تحدث باسمها رئيس بلدية زحلة - معلقة وتعنايل اسعد زغيب.

قرّاء النهار يتصفّحون الآن

  1. 1
  2. 2
  3. 3
  4. 4
  5. 5
المزيد من الأخبار

يلفت موقع النهار الألكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.