نهار الأعمال

المزيد من عناوين نهار الأعمال

جديد الأخبار

المزيد من الأخبار
  1. 1
  2. 2
  3. 3
  4. 4
  5. 5
المزيد من الأخبار

ما هو القانون الانتخابي الأفضل للبنان في رأيك؟

جاري التصويت...

الأعداد السابقة

نهار الأعمال

"فرح بلاتينوم" من IBL Bank: باقة من الهدايا والخدمات تسهّل حياة العروسين


إقرأ هذا الخبر على موقع النّهار: http://newspaper.annahar.com/article/422425

IBL Bank من المصارف التي تقف الى جانب العروسين في أهم مرحلة من حياتهما، إذ أصبح بإمكانهما الاقدام على خطوة الزفاف من دون التفكير بتفاصيل يمكن أن تشكّل عليهما ضغطاً اضافياً في فترة التحضير له. فما على العروسين إلاّ فتح حساب "فرح بلاتينوم" ليتكفّل المصرف بأجمل باقة من الهدايا التي تتضمّن ليلتين هدية في أحد أفخم الفنادق، وأسعار مخفّضة على تذاكر السفر، و"تاكسي" مجاني من المطار وإليه، وغيرها من الهدايا.
يشرح المدير الرئيسي لخدمات التجزئة للأفراد في IBL Bank حبيب لحود تفاصيل حساب "فرح بلاتينوم" ومميّزاته، فيشير إلى أن الحساب مخصّص أصلاً لهدايا الزواج وقد تمّ تطويره ليصبح اسمه حساب "فرح بلاتينوم" الذي يتضمّن باقة واسعة من الهدايا والخدمات المجانية. ويوضح أنه «بعد أن يفتح العروسان الحساب بالليرة اللبنانية أو بالدولار الأميركي (من دون أي شروط أو كلفة اضافية) يحصلان فوراً على بطاقة مجانية "فيزا بلاتينوم". هذه البطاقة تخوّلهما الحصول على بطاقة "لوتو" مجانية (حق حصري لـ IBL Bank)، كلما استخدما البطاقة لدى التجار بقيمة 300 دولار. ويهدف المصرف الى منحهما فرصة تخوّلهما بأن يكونا من رابحي الجائزة الكبرى. اضافة الى ذلك يقدم المصرف لأول 100 عروس وعريس يفتحون الحساب لديه، ليلتين مجانيتين في أفخم الفنادق في أي بلد يختارونه لشهر العسل مع حسم 25% على بطاقة السفر، وذلك من خلال اتفاق وقعه IBL Bank مع "قربان ترافل"، مع تأمين "تاكسي" مجاني من مطار بيروت وإليه".
ويقول لحود: "نحاول من خلال هذا الحساب تقديم كل الخدمات التي تسهّل على العروسين اجتياز هذه المرحلة الضاغطة في حياتهما، والأهم أننا نحاول مشاركتهما فرحتهما. إذ أن الهدف الأول هو تلبية حاجة موقّتة، على أن يكون هذا الحساب مفتاحاً لإكمال الطريق معنا، خصوصاً إذا أرادا الحصول على قروض، اذ نعدهما بأننا سندرس طلباتهما بشكل ايجابي وسريع".
وعن الخدمات الأخرى بعد مرحلة الزواج، يلفت لحود الى أنه بعد فترة الزواج يحق للعروسين بأن يحوّلا حساب "فرح بلاتينوم" الى حساب آخر يدعى I Win platinum وهو الحساب الأقل كلفة على الاطلاق في السوق اللبنانية بين الحسابات الخدماتية والذي يتضمّن تالياً اكبر نسبة من المميّزات. فمن خلال هذا الحساب، يستطيعان توطين فواتيرهما (هاتف خليوي وثابت، انترنت، كهرباء، مياه) بكلفة 8 دولارات شهرياً على أن يحصلا في المقابل على Visa Platinum مجانية شهرياً، الى جانب مجانية الحوالات التي تصلهما الى المصرف مع الحصول على دفتر شيكات مجاني أيضاً".
ويفنّد لحود المميّزات الأخرى للحساب، وأبرزها إمكان الدخول الى الحساب عبر الانترنت مجاناً من أي مكان (24/7)، وكشف حساب موسمي مجاني، ونسب فائدة مميّزة على القروض، وخدمة SMS مجانيّة تعلم العروسين قيمة المبلغ الذي وضع في حسابهما، كما تصل رسالة أخرى الى مانح الهدية وهي عبارة عن رسالة شكر من العروسين. إضافة الى باقة من الحسومات بالتعاون مع "قربان ترافل"، ومنها حسم على باقات "قربان" المخصّصة لشهر العسل، وحسم 25 في المئة من شركة "Avis" لتأجير السيارات.

قرّاء النهار يتصفّحون الآن

  1. 1
  2. 2
  3. 3
  4. 4
  5. 5
المزيد من الأخبار

يلفت موقع النهار الألكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.