نهار الأعمال

المزيد من عناوين نهار الأعمال

جديد الأخبار

المزيد من الأخبار
  1. 1
  2. 2
  3. 3
  4. 4
  5. 5
المزيد من الأخبار

ما هو القانون الانتخابي الأفضل للبنان في رأيك؟

جاري التصويت...

الأعداد السابقة

نهار الأعمال

بنك عوده: منتجات شخصيّة ومرِنة من خلال قاعدة المعلومات والبيانات التي يملكها


إقرأ هذا الخبر على موقع النّهار: http://newspaper.annahar.com/article/422416

يقدّم بنك عوده في لبنان خدمات مصرفيّة شاملة من خلال مهماته المصرفيّة المتنوّعة، وهو يتمتّع بملاءة عالية تعزّز مكانته وقدرته على تلبية مختلف حاجات العملاء ومتطلّباتهم. فهو يعمل لخدمة شريحة كبيرة من المجتمع اللبناني، عبر تقديمه مروحة من الخدمات النوعيّة والمنتجات المتطوّرة (حسابات، قروض، خدمات...) من خلال قاعدة المعلومات والبيانات التي يملكها في جميع فروعه المنتشرة على كامل الأراضي اللبنانيّة.
وتقول مديرة الخدمات المصرفيّة بالتجزئة في بنك عوده غريس عيد: "في هذا السياق، يقدّم بنك عوده حساب الزواج، وهو حساب مشترك يتيح لأعضاء العائلة والأصدقاء إيداع الهدايا النقديّة عبر الإنترنت (online) بواسطة ميزة Share a Gift الموجودة على صفحة حساب الزواج على موقع المصرف www.bankaudi.com.lb، أو القيام بتحويلات في فروع المصرف الـ77. ويتلقّى العروسان رسالة نصيّة قصيرة تعلمهما بكامل قيمة الهدايا".
أضافت: "أعيد تصميم حساب الزواج ليتناسب أكثر مع حاجات العروسين وضيوفهم، بحيث بات ممكناً للعروسين أن ينظّما تفاصيل زفافهما بواسطة www.ourweddingaccount.com، وهي منصّة إلكترونيّة جديدة وآمنة تقدّم لهما حلولاً متكيّفة مع كل حاجاتهما. فهذه المنصّة تسمح، على سبيل المثال، بتحضير لائحة المدعوّين وإدارتها، كذلك بإرسال رسالة تذكير بتاريخ الزفاف، وتوجيه دعوات شخصيّة إلى المدعوّين، وإدارة ميزانيّة الزواج، وبشكر المدعوّين على هداياهم.
ويحصل أصحاب الحساب على بطاقتَي سحب وبطاقة ائتمان، جميعها مجانيّة للسنة الأولى. بالإضافة إلى ذلك، يحصل العروسان أيضاً على بطاقة Horizon Blue التي تتيح لهما شراء حاجاتهما الاستهلاكيّة والإلكترونيّة من مفروشات وأدوات منزليّة وبطاقات سفر لدى شبكة التجّار المعتمدين الخاصة ببنك عوده، بفائدة صفر في المئة.
كما يستفيد العروسان أيضاً من خدمة توطين الفواتير، مجاناً، للأشهر الستة الأولى، ومن فوائد دائنة على حسابهم بالدولار الأميركي أو بالليرة اللبنانيّة، فضلاً عن خدمتَي audimobile وAudi Online.
وتوجهت عيد إلى الراغب في الزواج بالقول: "لمساعدتك في تحقيق كلّ ما تخطّط له من مشاريع لزفافك، يقدّم لك بنك عوده القرض الشخصي أيضاً. وهناك أنواع عدّة من القروض الشخصيّة، منها القرض الشخصي العام بالليرة اللبنانيّة والدولار الأميركي الذي يمكن منحه في اليوم ذاته إذا تمّ تقديم الطلب بكامل مستنداته في فترة قبل الظهر. وهو يسمح للعميل بأن يستعمل الأموال المتاحة له فوراً، من غير أن يستخدم مدّخراته، إذ يمكن لهذا الأخير استخدام القرض لمشاريع عدة مثل ترميم منزله أو تمويل تعليم أولاده إلخ. ويتميّز القرض الشخصي بأقساط شهريّة ذات فائدة مخفّضة وبقيمة لا تتعدّى ثلث الراتب، ويمكن أن يصل القرض إلى 112.500.000 ليرة لبنانيّة (أو ما يعادلها بالدولار الأميركي) وفترة تسديده تصل إلى 60 شهراً. كذلك يمكن لأيّ موظّف أو أيّ شخص يمارس مهنة حرّة ويقيم في لبنان، تقديم طلب للحصول على قرض شخصي، شرط أن يكون دخله ثابتاً وألاّ يتجاوز عمره الـ 64 عاماً عند نهاية أجل القرض، ويتمتّع بخبرة مهنيّة لا تقلّ عن سنة واحدة".
لمزيد من المعلومات، يمكنك زيارة أيّ فرع من فروع بنك عوده أو الاتصال على الرقم 1570.

قرّاء النهار يتصفّحون الآن

  1. 1
  2. 2
  3. 3
  4. 4
  5. 5
المزيد من الأخبار

يلفت موقع النهار الألكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.