نهار الأعمال

المزيد من عناوين نهار الأعمال

جديد الأخبار

المزيد من الأخبار
  1. 1
  2. 2
  3. 3
  4. 4
  5. 5
المزيد من الأخبار

ما هو القانون الانتخابي الأفضل للبنان في رأيك؟

جاري التصويت...

الأعداد السابقة

نهار الأعمال

جيب® رينيغيد...المغامرة في متناول اليد


إقرأ هذا الخبر على موقع النّهار: http://newspaper.annahar.com/article/293938

تقدم رينيغيد مزيجاً فريداً من قدرات القيادة على الطرق الوعرة وحرية الاستمتاع بالهواء الطلق والراحة، مع ناقل حركة أوتوماتيكي من تسع سرعات يساهم في تحقيق قيادة متميّزة على الطرق الممهدة والوعرة في آن واحد، مما يتيح لهذا الطراز بأن يكون الأفضل ضمن فئته. إضافة الى ذلك، زوّد رينيغيد بمحرك يحظى باستهلاك معتدل للوقود، وبسلاسة على أعلى مستوى عالمي، ومجموعة من ميّزات السلامة المبتكرة والتكنولوجيا المتقدمة - من بينها شاشات «يوكونيكت» الحائزة على جوائز عدة، ومجموعة عدّادات بالألوان الكاملة - لا تتوافر سوى في طرازات الفئة الأعلى، ما يجعلها في متناول العملاء ضمن فئة السيارات الرياضية المتعددة الاستخدام الصغيرة المتنامية SUV.
صمّم جيب® رينيغيد 2016 بهدف نقل قدرات جيب® العالية جداً والتي تعدّ أول سيارة SUV صغيرة تتمتع بهندسةSmall Wide 4x4. ويرفع جيب® رينيغيد المستوى في فئة السيارات الرياضية المتعددة الاستخدام الصغيرة SUV بفضل نظام التعليق المستقل تماماً، وقدرات القيادة على الطرق الوعرة هي الأفضل ضمن فئتها، وديناميكيات قيادة متميزة على الطرق الممهدة، وميزات السلامة.
ولتوفير الهدوء في مقصورة جيب® رينيغيد 2016، حسّن المهندسون تصميم الهيكل إلى أقصى حد، وعدّلوا في المقصورة الداخلية حرصاً على جودة الصوت ومستواه. كذلك رفعوا نسبة العزل لمنع وصول صوت ناقل الحركة والضوضاء الخارجية الى الداخل.
اعتبر المدير العام لمجموعة «كرايسلر» في شركة «غرغور أوتوموتيف كومباني» نجيب دبس، أن «جيب® رينيغيد الذي سيطرح في السوق اللبنانية في شباط المقبل، يتمتع بالتصميم الأخآذ والأصالة الفريدة والابتكار الذي تشتهر به العلامة التجارية الأميركية. علماص انه يمثل أول اقتحام لعلامة جيب® التجارية في فئة السيارات الرياضية الصغيرة والمتعددة الاستخدام SUV «.

لقراءة ملحق نهار الاعمال الخاص بالسيارات كاملا اضغط هنا ...

 

قرّاء النهار يتصفّحون الآن

  1. 1
  2. 2
  3. 3
  4. 4
  5. 5
المزيد من الأخبار

يلفت موقع النهار الألكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

عاجل