نهارك

المزيد من عناوين نهارك

جديد الأخبار

المزيد من الأخبار
  1. 1
  2. 2
  3. 3
  4. 4
  5. 5
المزيد من الأخبار

ما هو القانون الانتخابي الأفضل للبنان في رأيك؟

جاري التصويت...

الأعداد السابقة

نهارك

كيف تُحوّلين لباس المكتب... لباساً للحفلات؟


إقرأ هذا الخبر على موقع النّهار: http://newspaper.annahar.com/article/190347

المعضلة إياها تتكرّر باستمرار: ماذا ترتدين في الحفلات وعند الخروج مساءً من دون أن تنفقي مبلغاً كبيراً على لباس ستستخدمينه لمرة واحدة؟ الإرشادات التي سنقدّمها تتيح لك حلّ المسألة من دون إجهاد، وذلك عبر تحويل الملابس التي ترتدينها في العمل إطلالة ملائمة للحفلات والمناسبات عبر اتّباع خطوات سهلة

اشتري ملابس مناسبة لإطلالات مختلفة، بحيث يمكنك تحويل "لوك" النهار إلى "لوك" مسائي في غضون ثوانٍ. للخروج مساء، ارتدي قطعة جذّابة ولافتة، مثل قميص مخرّم بالدانتيل مع قطعة أخف كبنطلون قطني أسود Stretch من خزانتك. أو إذا كانت ساقاك جميلتَين، ارتدي تنورة قصيرة مثيرة مع قميص "بولو" أسود. أقترح أيضاً أن ترتدي مع التنورة أو البنطلون بلوزة من قماش الكريب الحريري علماً أنها قطعة أنيقة أنصحك بالاحتفاظ بها في خزانتك.
¶ بذلات الـ"توكسيدو" أنيقة جداً ومناسبة كي ترتديها النساء في الحفلات، لا سيما تلك التي يرتدينها في العمل أيضاً. فما ترتدينه مع البذلة يُحدّد وجهة استخدامها. يمكنك ان ترتديها طيلة اليوم في العمل مع قميص أبيض، وعندما تخرجين مساء، يكفي أن ترتدي "بوستييه" أسود أو أحمر أو يتمتع بلمعان معدني، أو "توب" مطرّزة بلا أكمام، أو بلوزة من الحرير، مع ترك السترة مفتوحة.
¶ الجينز الأنيق الداكن اللون مناسب تماماً لارتدائه في الحفلات الـCasual. أقترح أن تنتعلي مع الجينز الذي ترتدينه خلال النهار، جزمة من الجلد عالية الكعب أو صندلاً عالي الكعب مع أشرطة للخروج مساء.
¶ انتبهي لخطواتك! يمكن إضفاء لمسة أنيقة على أي لباس من خلال حذاء جميل عالي الكعب. الأحذية والجزمات التي تحتوي على أقمشة وخرَز وأشرطة خيارٌ مثالي للخروج في المساء. وحقيبة اليد التي تشبه المغلّف (Envelope Clutch) هي دائماً خيار مناسب، وتتوافر بألوان ولمسات متنوعة. ننصحك باختيار حقيبة لافتة للنظر مع إضافات للزينة مثل التطريز أو المسامير.
¶ الأكسسوارات الكبيرة هي الخيار الأسرع والأكثر دراماتيكية لتغيير مظهر اللباس. أنصحك بوضع قلاّدة جريئة تشبه الشلال المتدفّق حول عنقك عند الخروج في المساء. يمكن إضفاء لمسة خاصة ومميّزة على بنطلون العمل العادي عبر وضع حزام مرصّع أو مزيَّن بحجر الراين، ويكفي أيضاً وضع قلادة "فينتدج" ليصبح قميص العمل مناسباً للخروج والاحتفال.
وإذا كنت ترتدين لباساً رسمياً يناسب طبيعة عملك، ضعي قرطين طويلين، ثم شالاً صغيراً (أجمل مع شراريب على الخصر)، ولا تنسي أحمر الشفاه قبل أن تنطلقي من مكتبك إلى سهرة راقصة!
مع زحمة الاحتفالات والمناسبات خلال فترة الأعياد - ولكل منها لباسه الخاص - ننصحك باستعمال هذه الإرشادات لتوفير الوقت والمال والحصول على إطلالة مذهلة. فلا تتردّدي في ممارسة سحرك.

* اختصاصية الأزياء والمظهر الخارجي.

 

قرّاء النهار يتصفّحون الآن

  1. 1
  2. 2
  3. 3
  4. 4
  5. 5
المزيد من الأخبار

يلفت موقع النهار الألكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

عاجل